___ غرائب :
فتاة لم تتعدا ال25 من عمرها، تقف تحت الكوبري ببنطلون جينز ضيق وشعر قصير ونضارة شمس، على الرغم من ملابسها التى تظهر أنها فتاة أنيقة وترتدي لبس على الموضة، ولكن شعرها الغير مهندم ووقفتها الغريبة تحت الكوبري، تجعل الجميع يلتفت لها ويعرف أنها فاقدة لعقلها، قامت فتاة بنشر صور لها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وتقول الفتاة أن هذه الفتاة تقف تحت الكوبري فى الأشارة قبل مستشفى العباسية،  ويبدو من شكلها أنها نظيفة وبنت ناس، ولكنها فقده العقل، تم على الفور تحرك فريق ” معانا لإنقاذ إنسان “، بعد وصول لهم بلاغ ب12 دقيقة فقط توجه فريق مكون من طبيب، مشرف، 3 متطوعات إناث، 2 متطوعين من الرجال، ممرضة، بعد ذهاب الفريق والبحث عنها لم يجدوا الفتاة.

وبعد تحري الفريق عن مكان الفتاة وجدوا أن الفتاة تم القبض والتحفظ عليها فى ” قسم الويلي “، توجه الفريق على الفور لقسم الويلي وقام القسم بتحويل الفريق فى الكشف الطبي لمستشفى الدمرداش، ثم تم تحويل الفريق لقسم ثاني مدينة نصر،لأن هذا القسم هو المعني والمسؤل عن الحالة، فقام القسم بتحويلهم على النيابة المسائية.

ومازلت الفرقة مثابرة حتى تأخذ الفتاة وترحمها من وجودها فى الأقسام مع المجرمين، وأصرت النيابة لحجزها للصباح حتى يتم إرسال فريق المباحث لمعرفة الفتاة وماسبب حالتها هذه، ولكن فريق الإنقاذ صمم على أخذ الفتاة من القسم وبالفعل قاموا بنقلها معهم لدار رعاية إنقاذ الإنسان، وتم البحث عن أي معلومات عن الفتاة.

وقد وجدوا للفتاة أكثر من حساب على موقع الفيس بوك، وصور لها كثيرة ويبدو فى الصور أنها فتاة أنيقة وجميلة، ووجدوا حساب خاص لأخت الفتاة وتدعى سلوى،  كانت بتفتح المريضة بعد موتها وتكتب لها كلام واسمها هي سلوي عرابي ومن الواضح أن وفاة أختها هو الذى تسبب فى حالتها وفقدان عقلها..


0 التعليقات:

Post a Comment