___ غرائب :
في واحدة من اكثر الوقائع والاحداث المحزنة على الاطلاق ، شهدت محافظة المنيا بصعيد مصر حادثة وفاة عروس اثناء وقوفها الى جوار عريسها يوم زفافهم ، حيث اثارت الحادثة المحزنة الكثير من ردود افعال رواد ومستخدموا التواصل الاجتماعي الغاضبة تماما والحزينة جدا ، حيث كان هذا اليوم يفترض انه اليوم الاجمل في حياة العريس والعروس وانقلب الى اكثر يوم حزين في حياتهم.
حيث شعرت العروس بشكل مفاجىء باضطراب في التفس ، واصيبت على اثره بازمة قلبية مفاجئة تسببت في في نقلها الى المستشفى ، لكنها توفيت بعد دخولها  الى المستشفى بساعات قليلة ، واثارت صور العريس والعروس المتوفية الكثير من ردود الافعال المحزنة للغاية على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا فيسبوك وتويتر.
وفاة عروس ليلة زفافها بالمنيا ، واهلها يكشفون عن أخر ما قالت .
من جانبه ، صرح بعض اقرباء العروس المتوفيه بأنها قبل وفاته بدقائق قليلة ، قالت لهم بأنها تشعر بهبوط حاد جدا ، وقالت : حاسة غني هموت ، مما ادى الى اسراع الحضور بحملها الى اقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم لها ، إلا ان الموت داهمها وتوفيت بازمة قلبية مفاجئة .
هذا وقام الكثير من رواد ونشطاء التوواصل الإجتماعي بنشر ومشاركة صور العريس والعروس المتوفية على نطاق واسع على فيسبوك وتويتر ، ودعى لها كل المتابعين ورواد فيسبوك  بالرحمة  والبصبر لعريسها واهلها .

0 التعليقات:

Post a Comment