___ غرائب :
تعتبر الفنانة دنيا سمير غانم من أكثر الفنانات التي أصبحن مقربات بقوة من قلوب جميع المشاهدين حيث أنها تمتاز بخفة الروح والتلقائية بالإضافة إلى أختيارها المميز لأعمالها التي دائما ما تحصل على أكبر عدد من نسب المشاهدة لذلك فأن جميع جمهور الفنانة دنيا سمير غانم عبر عن مدى حزنه وقلقه الشديد عليها .
وذلك بسبب ما تردد خلال الفترة الماضية عن خبر إصابتها بإحد الأمراض الغامضة الأمر الذي لم تحاول دنيا سمير غانم أن تتحدث عنه نهائيا سواء بالإقلاع أو بالنفي إلا أنها قامت بنشر إحدى الصور التي جمعتها مع شقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم وقد بدت في هذه الصورة في حالة نحافة شديدة الأمر الذي أثار إنتباه ولفت أنظار كثير من رواد ومتابعي المواقع الاجتماعية والسوشيال ميديا معبرين عن دهشتهم وتفاجئهم بهذا الشكل النحيف الذي أصبحت عليه الفنانة دنيا سمير غانم .
ويذكر أنه كان قد أنتشرت بعض الأخبار الخاصة بإصابة الفنانة ايمي سمير غانم أيضا بأحد الأمراض الغامضة كذلك، إلا أن زوجها الفنان حسن الرداد أعلن عن كذب مثل هذه الشائعات مؤكدا على أن زوجته الفنان. إيمي سمير غانم تتمتع بصحة جيدة ولم تصيبها أي أمراض وأن جميع ما نشر ما هو الا أشاعات غير صحيحة ليتكرر الأمر مرة أخرى على نفس المنوال مع شقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم إلا أن دنيا لم تحاول أن توضح حقيقة هذه الأخبار بالصدق أو الكذب لتترك الأمر بين القيل والقال .


0 التعليقات:

Post a Comment