___ غرائب :
ما زالت تداعيات أزمة الفنان “وائل عبدالعزيز”، مع احدى الفنانات، والتي اتهمته بالتحرش، تداعى، خاصةً بعدما كسر “عبدالعزيز”، حاجز الصمت، وأصدر أول تصرسحاته بشأن الواقعة، موضحاً فيه ما تم بالفعل، ومتهما هاكرز بسرقة حسابة الشخصي على الواتس أب، وقيامه بهذا الأمر الخارج.
ايمي المصري تتهم وائل عبدالعزيز بالتحرش
كانت الفنانة الشابة “إيمي المصري”، قد نشرت صوراً لمحادثة عبر تطبيق واتس اب، قالت عنها، بأن الفنان وائل عبد العزيز، أرسل لها، الأمر الذي أثار ضجة كبرى، مما دفع قام الأخير بالخروج عن صمته والدفاع عن نفسه، حيث أكد أن حسابه الخاص تعرض للسرقة من قبل هاكرز، وقاموا بارسال هذه المحادثة لها.
وعبدالعزيز يرد
كما أشار الفنان “وائل عبدالعزيز”، شقيق الفنانة الشابة “ياسمين عبدالعزيز”، وأحد الفنانين الذين برزوا مؤخراً في المشهد الفني، بعد مشاركته في السباق الرمضاني، في مسلسل كلبش، عبر صفحته قائلا ” يا جماعة آسف على اللي حصل من امبارح للنهاردة الصبح، لأني اتعرضت لسرقة الواتس آب لرقم الشغل، وتم الإساءة لبعض الزملاء عن طريق الهاكر، وتم عمل محضر، وجاري التحقيق فيه”.
كانت إيمي المصري، قد نشرت عبر صفحتها الشخصية بموقع فيس بوك، محادثة عبر تطبيق واتس آب، يطلب فيها “وائل” مقابلتها، وعندما رفضت أرسل لها بعض الكلمات الخادشة للحياء، إلا أن الفنان الشاب خرج لينفي هذا الأمر، ويؤكد سرقة حسابه.

0 التعليقات:

Post a Comment