___ غرائب :
هبوط ارضي مفاجئ ،حدث وظاهرة تحدث في بعض الاراضي بشكل مفاجئ، ولكن حدوثها قد يحدث حوادث مريبة حين يقع في احد الطرق الرئيسية ،او تلك الطرق التي تسير بها السيارات بشكل سريع، ولقد شهدت منطقة محطة الرمل في وسط محافظة الاسكندرية .
هبوط ارضي في محطة الرمل وسط الاسكندرية
هبوط ارضي ،في شارع الغرفة التجارية، امام المقر التابع للهيئة العامة لاستعلامات الاسكندرية، ويجاوزه مبنى الغرفة التجارية بمحافظة الاسكندرية، وهوما اثار ربكة في طريق سير السيارات ،ولقد سادت حالة من الذعر بين الناس في المنطقة التي شهدت الهبوط الارضي اليوم، بالإسكندرية.
تعد منطقة محطة الرمل من اكثر الاماكن التي يقبل عليها الناس وتشهد اقبال السياح والاجانب بشكل كبير، هذا غير السكان الاصليين للمنطقة ،وما يعرف عنها من تاريخ عريق من اكثر المناطق بالإسكندرية، ولكن ما قد يتبع هذا الهبوط الارضي في محطة الرمل هوما يثير مخاوف الناس.
تهالك البنية التحتية ومخاوف كارثية
صرح شاهد عيان للواقعة، وهو صاحب احد المقاهي في المنطقة التي حدث بها الهبوط الارضي، ان الهبوط الارضي حدث بشكل مفاجئ ،وان الجهات المختصة والمسؤولين لابد من ان يتخذوا جميع الاحتياطات وذلك تحسبا لأي طارئ قد يعرض المباني للخطر وهوما يشكل خطرا اكبر على ارواح الناس في هذه المنطقة المكتظة بالناس.
وطالب ايضا بسرعة فحص عمق الهبوط والاسباب التي ادت الى وقوعه، واتخاذ التدابير اللازمة لتوابعه، حيث شهدت مدينة الاسكندرية العديد من ظاهرة الهبوط الارضي، ومنه الهبوط الارضي الذي وقع بمنطقة العصافرة شرق الاسكندرية بشارع 30،ولقد قال المسئولين حينها ان سبب ،الهبوط الارضي هو تهالك وتأكل البنية التحتية في محافظة الاسكندرية.

0 التعليقات:

Post a Comment