___ غرائب :
ان رؤية الفأر او الجرذان في المنام هو من الرؤى التي فسرها العلامة ابن سرين بالشر والعداوة في الغالب, ولكن في بعض الاحيان تكون بشرى خير, فهذه الرؤية مختلفة التأويل والتفسير حسب هيئة الفأر او الجرذان وحسب العدد , سنتعرف على تفسير هذه الرؤيا حسب ما ذكر ابن سيرين في هذا الموضوع:

تفسير حلم رؤية الفأراوفئران او الجرذ في المنام لابن سيرين Mouse

* ومن رأى في المنام فار واحد او جرذ دل ذلك على المرأة الفاسقة الغير صالحة استنادا لقول النبي صلى الله عليه وسلم (الفأرة فاسقة ).

* ورؤية الرجل في المنام لمجموعة من الفئران تدل على الخير في نفس المكان الذي تم مشاهدة الفئران فيه لان الفئران لا تتجمع الا على البركة وكثرة الطعام والخيرات.

* ومن رأى في منامه عكس ذلك , بان رأى مجموعة من الفئران تهرب منزله للخارج دلت الرؤيا ان صاحبها سيصاب بالفقر وقلة ذات اليد .

* ومن رأى في منامه انه قتل الفار او الجرذ دل ذلك انه يتغلب ويقهر امرأة فاسدة وفاسقة.

* ومن رأى في المنام انه اصاب فأرة من بين عدد من الفئران دلت الرؤيا ان صاحبها سيصيب امرأة قليلة الخير والاحسان او امرأة فاسدة.

* ومن رأى في منامه انه نصب فخا او طارد فأرة ونتج عن ذلك اصطياد الفأرة دلت الرؤيا ان صاحبها سيمكر بامرأة ويغويها ويزني بها .

* ومن رأى في المنام ان هناك فئران كثيرة العدد ذات الوان بيضاء وسوداء ولا تتحرك او تؤذي اكلا او احدا دل ان عمره سيكون طويلا والله اعلى واعلم.

* ومن رأى الفارة تخرج من صلبه او ذكره او رأت الفأرة تخرج من رحمها دل انها او هو سينجبان بنت غير صالحة وان خرجت الفأرة من دبره فإنه يطلق امرأة فاسدة.

* ومن رأى بيته قد دخلت الفئران فيه فإن نساء فاسدات سيدخلن بيته.

* ومن رأى انه وجد في مكان نومه وعلى الفراش او الملابس فأرة او جرذ دل ان مرأة لا خير فيها تداخله .

* ومن ارى ان احدا رجلا كان ام امرأة ترمي عليه الفارة او الجرذ دل ان هذا الرامي هو عدو حميم لك في الخفاء او العلن ولا يتمنى لك الخير.

* ومن رأى انه يرمي السهم او يلقي الحجر على الجرذ او الفارة المؤنثة فان صاحب الرؤيا يذكر امرأة فاجرة او يراسلها بالحرام.

اخيرا ان هناك الكثير من العلماء تكلموا في تفسير هذه الرؤيا ولكن ليس بعيدا او مختلفا عن تفسير ابن سيرين , ونؤكد على ان هذه الرؤيا وتفسيراتها لا يمكن ان تكون محققة الوقوع او الحدوث لأنها من علم الغيب التي لا يعلمها الا الله, هذا والله تعالى اعلى واجل واعلم.

0 التعليقات:

Post a Comment