___ غرائب :
قامت الإعلامية ريهام سعيد بالإعلان لأول مرة عن خبر حملها علي الهواء مباشرة، وقد أعلنت أنها لا تحب التحدث عن حياتها الشخصية لكن لا تريد المرضي ومن يتلقون التبرعات أن يقلقوا لأنه سيتم إيقاف البرنامج قليلا بسبب الولادة وما إلى ذلك، وبعد ذلك الإعلان قامت ريهام سعيد لأول مرة بتصفح مواقع الإنترنت بعد انتشار الخبر لتتعرف علي تعليقات الجمهور على خبر حملها ولكنها صدمت بتعليق أحد السيدات قائلة : “حامل إيه دي ست عجوزة دي أكيد هتجيب طفل معوق!”.
كانت تلك الجملة كفيلة بأن تخرج ريهام سعيد عن شعورها وتغضبها بشكل كبير، وكان رد ريهام سعيد الغاضب نتيجة وصف السيدة بأن ريهام ستنجب طفل معاق، ووصفت ذلك التعليق بالمقرف الذي لم يرتق حتي لقلة الذوق ولكنها فاقها، وعلقت ريهام قائلة “أنا أروح في ستين داهية.. لكن أزاي تبشري على طفل بالإعاقة”.
ريهام سعيد تعلق بغضب شديد على منتقدي حملها من الجمهور
وأكملت الإعلامية ريهام سعيد بأنها ليست عجوز وتعلم أنه ليس من الطبيعي الحمل الآن ولكنها مشيئة المولي عز وجل، وقالت “الله هو الذي رزق، هل أقول له أن هناك فتاة على الفيسبوك لن يعجبها رزقك لي”، ووصفت التعليق الذي كتبته تلك السيدة بالقاسي وقالت ” أنا مش عارفة أزاي انتي ست!”، وعلقت بان تلك السيدة بالتأكيد مريضة لتتحدث بذلك الشكل وتلك الطريقة.

0 التعليقات:

Post a Comment