___ غرائب :
وزارة الإعلام تنعي بكل أسى إعلامية محبوبه ولقد خيم الحزن منذ قليل على جميع العاملين بوزارة الاعلام وجميع مذيعين ومذيعات القنوات الفضائية وذلك بعد أن أعلنت احدى مذيعات قناة on live وهي المذيعة نهاوند عن خبر وفاة واحدة من أفضل المذيعات العاملات بوزارة الاعلام الا وهي المذيعة الشهيرة فاطمة النجدي رحمها الله.
حيث أنه قد وافتها المنية منذ قليل داخل إحدى المستشفيات الخاصة بعد صراع دام لفترة طويلة مع المرض وقد أعلنت إحدى زميلاتها عن خبر الوفاة منذ قليل ليعلن جميع العاملين بوزارة الاعلام والمهن الإعلامية عن مدى حزنهم واساهم عقب إعلان هذا الخبر المؤسف والجدير بالذكر هو أن المذيعة الراحلة كانت تعمل في إحدى القنوات الفضائية وهي قناة on live بل وكانت من أبرز الاعلاميات اللاتي عملن باكثر من قناة فضائية .
وقد استطاعت أن تترك العديد من البصمات الإيجابية بهذه القنوات كما أنها استطاعت أن تكتسب الكثير من المشاهدين والمعجبين خلال فترة بسيطة لذلك فانها كانت ذات قاعدة جماهيرية كبيرة إلا أنها تباعدت عن العمل من فترة عقب إصابتها بالمرض الذي جعلها كريمة الفراش لتفارق الحياة منذ بضعة ساعات بعد صراع دام كويلا مع المرض .
 تلقت أسرة الراحلة العديد من برقيات التعازي من قبل جميع العاملين بوزارة الاعلام وايضا بعض أفراد الوسط الفني إلا أنه حتى الان لم تعلن أسرتها عن مكان او موعد تشيع الجثمان.

0 التعليقات:

Post a Comment