___ غرائب :
أعدت الاعلامية ريهام سعيد تقريرا مصورا في برنامج صبايا الخير عن مقتل سيدة على يد زوجها بالطعن باستخدام سكين ، وذلك بعد أن وقع الطلاق  حيث كان كل مرة يطلقها يقوم بارضائها وارجاعها ، وبسبب خارج عن ارادتها لا يمكن الرجوع الي زوجها بعد وقوع التحريم كونها حالة الطلاق الثالثة ، وطبق الشريعة الاسلامية لا بد للزوجة من نكاح زوج آخر ثم يحدث الطلاق بينهما وانقضاء العدة وبعدها يمكن الرجوع للزوج الأول. فعمد الى قتلها لئلا تتزوج بعده.
تخلص الزوج”أسامة” من طليقته بعد سرقته مفتاح المنزل من ابنه للدخول عليها وباغت أم أبنائه بالطعن منهياً حياتها، وخطط لارتكاب الجريمة قبل 3 ايام من الواقعة حيث طلب من ابنته السكينة قبل ان تستعيدها منه بعد سؤال والدتها عنها لاعداد الطعام، ودبر سكين اخرى، وفي يوم الواقعة رفض ان يبيت ابنه آدم مع والدته على خلاف العادة حتى نفذ عملية قتل زوجته ليلاً.

في كل مرة يقوم الزوج بتطليق زوجته ويطلب منها مسامحته ويعيدها ، ولكن في المرة الثالثة حرمت الزوجة على زوجها بعد أن طلقها ثلاث مرات وفشلت محاولات ارجاعها في دار الافتاء ، وقالت والدة المجني عليها ان كانت بصدد ارجاع ابنتها الى زوجها كونها خائفة منه بعدان هددها بابنها ونفذ تهديده بالفعل بطعنه بمطواة في بطنه، وتقول ام الضحية انه متعاطي للمخدرات، وتقرب المجني عليها للجاني انها ابن عمته، وسبق للجاني المدعو أسامة قتله زوج أخته

0 التعليقات:

Post a Comment