___ غرائب :
في واقعة مأساوية أكد “خالد سالم”، المخرج بالقناة الأولى بالتلفزيون المصري، دخول المخرج “أحمد هجرس”، للعناية المركزة باحد المستشفيات، وذلك بعد تعرضه للإعتداء ولمحاولة قتل، عقب هجوم مجهولين على منزله بهدف سرقته، وأنه متواجد الآن بأحد مستشفيات القاهرة الجديدة، وسط حالة من الحزن والألم بين عدد كبير من العاملين بماسبيرو وبعض القيادات، الذين حاولوا الاطمئنان، إلا أن الزيارة ممنوعة حتى الآن.
أول تعليق لإبنة أحمد هجرس على محاولة قتله
ومن جانبهعا وفي أول تعليق لها على الواقعة المأساوية التي تعرض لها والدها، وتفاصيل الحالة لاصحية له الآن، نشرت “فاطمة هجرس”، ابنة المخرج “أحمد هجرس”، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عددًا من الصور لوالدها من داخل غرفة العناية المركزة، المتواجد بها باحد المستشفيات الخاصة، وذلك بعد محاولة قتله وسرقة محتويات منزله فى التجمع.
كما علقت إبنة المخرج الشهير عبر الفيس بوك، وكتبت تدوينة، جاء فيها، بأن والدها متواجد الآن فى العناية المركزة، مصابًا بشرخ فى الجمجمة ونزيف داخلي وطعن في الرئة وكسور، وذلك نتيجة تعرضه لمحاولة قتل وسرقة لمنزلهم من قبل مجهولين الذين اعتدوا عليه بوحشية، موجهة رسالة حزينة إلى الجمهور، بالدعاء لوالدها بعد دخوله غرفة العناية المركزة.
ومن ناحية أخرى، لم تصدر حتى الآن أي تعليقات أمنية بشأن الواقعة، التي ستتكشف تفاصيلها خلال الساعات القادمة، ومعرفة الدافع ورائها.