___ غرائب :

شهدت الساعات الماضية نشوب أزمة حادة بين الفنان إيمان البحر درويش، والمطرب هاني شاكر نقيب الموسيقيين.
بداية الأزمة
نُقل إيمان البحر درويش الشهر الماضي إلى أحد المستشفيات بعد إصابته بنزيف حاد في الدماغ وخضع على إثرها لجراحتين.
وواجه "درويش" عددا كبيرا من الأزمات مع النقابة، حيث أعلنت شطبته من سجلاتها بسبب امتلاكه لعضويتين بنقابتين مختلفتين وهما المهندسين والموسيقيين، إضافة إلى وجود مستندات ضده تدينه في عدد من المشاكل المالية والتي تم فيها تقديم بلاغ للنائب العام ضده.
درويش يفتح النار على شاكر
وشن إيمان البحر، هجومًا حادًا مساء الثلاثاء، على الفنان هانى شاكر، نقيب الموسيقيين، وأعضاء مجلسه، محملهم مسئولية ما لحق به من أضرار صحية أدت لإصابته بنزيف حاد في المخ.
وقال إيمان في مداخلة تليفونية ببرنامج "آخر النهار"، الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، عبر فضائية "النهار": "أنا لا أتاجر بمرضي وطالبت من أسرتي التكتم على حالتي الصحية، وعدم نشر أى شيء".
وعن شطب عضويته من النقابة، أكد أن المحكمة الإدارية العليا أصدرت حكمها بأحقيته في العضوية، مضيفا: "هانى شاكر حاول المتاجرة بمرضي مع الرأى العام، وأعلن كذبًا أني تابع لنقابة المهندسين وهذا الحديث مسخرة السنين.. وهؤلاء لا ينطبق عليهم سوى قول الشاعر الكبير جمال بخيت (دين أبوكم إسمه إيه)".
ووجه درويش الشكر للسيسي قائلا: "الرئيس والفريق أول صدقى صبحى، وزير الدفاع، يطمئنان على حالتي يوميًا".
وعن وضعه الصحي، أوضح: "حالتي الصحية تحسنت خلال الأيام الماضية وتجاوزت المرحلة الحرجة، وأنا فى فترة العلاج الطبيعي حاليا.. وأن ما ينشر عن إدعائي المرض كذب وافتراء".
ابنة درويش تكذب شائعات التشكيك في مرضه
وفي سياق متصل، نشرت أمنية ابنة البحر درويش عبر حسابها على "فيسبوك" صورة لوالدها وهو على سرير وهي تقوم بتقبيل يده، وعلقت على الصورة قائلة "يا ريت كفاية إشاعات وتشكيك في مرض أبويا".
نقيب الموسيقيين يرفض التعليق
من جانبه رفض الفنان هانى شاكر، التعليق على هجوم إيمان البحر، قائلا "بجد لا تعليق"، بحسب صدى البلد.
وأكدت مصادر لـ"صدى البلد" أن النقابة حاولت التواصل مع درويش أثناء مرضه لكن أبناءه منعوهم، مشيرة إلى أن "الموسيقيين" لم يعد لها أي قضايا ضده ولم تمنعه من الغناء، إلا أن الفنان لديه مشاكل أخرى بعيدة عن النقابة.
ومن ناحية أخرى قالت أميمة أحمد، مديرة أعمال إيمان البحر دوريش، في تصريحات لبرنامج "كلام جرايد" المذاع على "العاصمة" إن حالة الفنان الصحية مستقرة ويخضع للعلاج الآن بعد تعرضه لنزيف في المخ وإجرائه لعمليتين جراحيتين مؤخرا.