___ غرائب :
بين الشهرة والنجومية، والمال يمكن شراء الكثير من الأشياء تضمن رفاهية الحياة، لكن لا تضمن حياة آمنة على الأبناء، فقد تأخذهم إلى فخ الإدمان، والتورط في العديد من المشاكل، من جاكي شان إلى توم هانكس ولورانس فيشبورن، العديد من المشاهير تسببوا في الحرج لآبائهم:
- جيسي جاكي شان
قضى ابن نجم أفلام الكونج فو جاكي شان، عقوبة السجن لمدة ستة أشهر، لإدانته بتهمة تعاطي لمخدرات، حيث وجه الاتهام رسميا لجيسي، وهو ممثل ومغن يبلغ من العمر 32 عاما، بارتكاب "جريمة إيواء آخرين لتعاطي المخدرات"، بعد أن أثبتت تحاليل تعاطيه الماريجوانا، قالت الشرطة الصينية إنها عثرت على 100 جرام من المخدرات في منزل.
- كاميرون مايكل دجولاس
ألقي القبض على كاميرون في عام 2010 بسبب تعاطي مخدر الهيروين وبيع مخدر الميثامفيتامين، وحُكم عليه بالسجن 5 سنوات، ثم في 2011، امتدت عقوبته إلى 7 سنوات، بعد أن حاول تهريب المخدرات داخل السجن، وأفرج عليه في 2016.
-  ماركوس جوردان
ابن أسطورة كرة السلة مايكل جوردون، الذي تم إلقاء القبض عليه عام 2012، بتهمة العنف أثاء مشاجرة خارج أحد فنادق أوكلاهوما.
- شيت هانكس
ممثل ومغني الراب، ابن الممثل الأمريكي توم هانكس، عانى طويلا من مشكلات بسبب إدمانه للكحوليات والمخدرات، حتى أعلن في سلسلة فيديوهات نشرها على انستجرام، أنه تعافى بعد دخوله مصحة لعلاج الإدمان في 2015.
- ويستون كيدج
ابن الممثل نيكولاس كيدج، واعتقل بتهمة العنف المنزلي في 2011، ودخل مصحة لإعادة التأهيل بسبب إدمانه للمخدرات.
- كريستيان براندو

ابن الممثل مارلون براندو، ألقي القبض عليه عام 1990 بسبب قتله صديق أخته بالخطأ، وامضى فى السجن 5 سنوات، واعتقل مرة أخرى عام 2005 لسوء معاملته لزوجته.