___ غرائب :
تعرف على آخر أخبار السعودية قبل مباراة بلجيكا منتصف هذا الأسبوع؛ ما هي الغيابات؟ وكيف سيكون التشكيل المتوقع؟
أحمد رضوان |  تويتر

يواجه المنتخب السعودي نظيره البلجيكي ودياً في إطار استعداد المنتخبين لكأس العالم 2018، وذلك يوم الثلاثاء القادم 27 مارس 2018 ميلادياً، الموافق 9 رجب 1439 هجرياً، وسيقام هذا اللقاء على استاد هيسيل بالعاصمة البلجيكية بروكسل.
تأهل الأخضر لمونديال روسيا بعد أن جاء وصيفاً في المجموعة الثانية في تصفيات آسيا برصيد 19 نقطة، بفارق الأهداف عن أستراليا التي جاءت في المركز الثالث، وبفارق نقطة واحدة من منتخب اليابان الذي أنهى في الصدارة.
أوقعت قرعة كأس العالم 2018 المنتخب السعودي في المجموعة الأولى، رفقة شقيقه المنتخب المصري، والمنتخب الروسي المستضيف، وأوروجواي التي فازت بالمونديال مرتين من قبل.
ويقدم موقع جول العربي تقريرًا عن الغيابات والتشكيل المتوقع للأخضر قبل مواجهته الودية مع بلجيكا.

غيابات السعودية - الإصابات والإيقافات


سيغيب عن المنتخب السعودي حارس الهلال عبد الله المعيوف للإصابة، وزميله محمد البريك لعدم مشاركته مع الموج الأزرق بصفة مستمرة، وبالتالي لم يستدعه أنطونيو بيتزي.

التشكيل المتوقع


من المتوقع أن يبدأ المدرب أنطونيو بيتزي ببعض الأسماء الجديدة التي لم تشارك في مباراة أوكرانيا السابقة، وذلك للوقوف على حالتهم في محاولة للوصول للتشكيل المثالي قبل كأس العالم.
المنتخب السعودي - تدريبات
التشكيل | 4-3-3
فواز القرني
ياسر الشهراني - معتز هوساوي - أسامة هوساوي - سعيد المولد
إبراهيم غالب - عبد الملك الخيبري - حسين المقهوي
سالم الدوسري - مهند عسيري - فهد المولد

موعد المباراة والقناة الناقلة


سيكون موعد المباراة يوم الثلاثاء 27 مارس 2018 ميلادياً، 9 رجب 1439 هجرياً، في تمام الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة، 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقل المباراة على القناة الرياضية السعودية.
المباراةبلجيكا - السعودية
الموعدالثلاثاء 27 مارس 2018 ميلادياً، 9 رجب 1439 هجرياً
20:45 بتوقيت القاهرة، 21:45 بتوقيت مكة المكرمة
الملعباستاد هيسيل، بروكسل
الحكملم يتحدد بعد
القناة الناقلةKSA Sport