___ غرائب :


يتم تداول خبر، عبر السوشيال ميديا، يتحدث عن فقدان فرح الهادي لجنينها.
فرح التي كانت قد فاجأت زوجها عقيل الرئيسي والجمهور بحملها قبل عدة أيام، انتشر فيديو لها ولزوجها خلال وجودهما في إحدى المناسبات، وبدت فرح متعبة، وكان عقيل يحاول سحبها من بين الناس الذين تجمهوروا حولها، محاولاً مساعدتها في مغادرة المكان.
فرح الهادي

ولكن عقيل ما لبث أن نشر أنه سيبعد فرح عن الهاتف لتجنب التعليقات المسيئة. ونشر تعليقا عبر حساب فرح على سناب شات، يبدو أن عقيل هو الذي كتبه بنفسه، يشير إلى فقدان فرح لجنينها، ويقول: "اللهم لا اعتراض. قدر الله وما شاء الله فعل فرح بخير والحمد لله على كل شيء لكننا خسرنا الجنين حسبي الله ونعم الوكيل".

إلى ذلك ، كان قد نشر عقيل الرئيسي فيديو هدد فيه بعدم السكوت إذا حصل شيء لزوجته وطفله، حيث تحدث عن أشخاص لم يسمهم، يطلبون من "الفلورز" شتم زوجته والدعاء عليها، مهدداً بأنه لن يسكت في حال حصل شيء لزوجته أو طفله.

وقال عقيل الرئيسي" إذا حصل شيء لزوجتي أو لطفلي فلن اسكت. لا أعرف اين هي الأخلاق عندما يطلبون من" فلورز" أن يسبوا ويدعون على إمرأة حامل بشهر واحد. سكتنا وحاولنا أن نسكت ولكن بعد الذي حصل مع زوجتي لن أسكت وهذا وعد. حسبي الله ونعم الوكيل. إمرأة حامل بشهر واحد تنام وهي تبكي بسبب التعليقات التي تسبها وتظلمها . إمراة لا تتدخل باي حد سوى بزوجها وأهلها وأهلي، وتقرأ تعليقات، أتمنى لو أنكم تقرأونها لكي تروا حجم الظلم. أين هي الإنسانية والأخلاق. لا يوجد أخلاق ولا إنسانية".
 



إلى ذلك تم تداول فيديو لفرح إثر نقلها إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة، وكانت تقول "لا أريد أي شيء بس أدعوا لي أنا وطفلي لكي نكون بخير".