___ غرائب :
أقدم عامل على التخلص من زوجته في الخانكة، بمحاولة إلقائها من الطابق الرابع بسبب مطالبتها له بإعطائها أموالا لشراء ياميش ومستلزمات شهر رمضان، بحسب ما ورد في محضر القضية.
صرخت الزوجة، واستغاثت بالجيران الذين حضروا، وخلصوها من قبضة يده، وأسرعت إلى قسم شرطة الخانكة، وحررت محضرًا لزوجها تتهمه فيه بالتعدي عليها بالضرب ومحاولة قتلها، وعليه ألقي القبض على الزوج وتولت النيابة التحقيق.
وتلقى النقيب أحمد عبدالغني، معاون مباحث قسم الخانكة بلاغًا من "أ .غ" 28 سنة، تتهم فيه زوجها المدعو "أ. ح"، عامل، بمحاولة التخلص منها وقتلها بإلقائها من الطابق الرابع.
وتوصلت التحريات إلى أن المجني عليها لديها طفلان ودائمة الشجار مع زوجها على مصروف المنزل، وتركت منزل الزوجية أكثر من مرة وكان زوجها يردها بعد جلسات الصلح، وفي إحدى المرات حاول إشعال النيران في عفش المنزل بسبب الشجار بينهما على المصروف، ويوم الحادث عاد من العمل فطلبت منه أموال لشراء مستلزمات شهر رمضان فأحضر حبلا وربطها به، ثم حاول إلقاءها من شباك الشقة بالطابق الرابع، إلا أنها استغاثت بالجيران فأسرعوا وخلصوها من قبضة يده، وهرب إلى الشارع، وحررت له محضرا في قسم الخانكة، وتولت النيابة التحقيق.